حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 24/11/2020

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاربعاء 24-11-2020 , برجك ليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020

حظك اليوم,حظك اليوم 2020,برجك اليوم,حظك لهذا اليوم,حظك اليوم توقعات الابراج,برج الثور اليوم,برج القوس اليوم,برج الحوت اليوم,أبراج اليوم,الأبراج اليوم,برج الحمل اليوم,برج الأسد اليوم,برج الجدي اليوم,برج الدلو اليوم,أبراج اليوم lbc,برج العقرب اليوم,أبراج اليومية,برج العذراء اليوم,برج الجوزاء اليوم,برج السرطان اليوم,برج الميزان اليوم,توقعات أبراج اليوم,الأبراج اليومية,أبراج اليوم ماغي فرح,توقعات الأبراج اليوم,توقعات الأبراج اليومية,حظك فى 2020,توقعات برج الثور,توقعات برج القوس,توقعات برج الحوت

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاربعاء 24/11/2020




توقعات برج الحمل اليوم - الثلاثاء 24 نوفمبر 2020


برج الحمل اليومي

آفاق جديدة تفتح أمامك. قد تصبح الموهبة التي تعاملت دائمًا على أنها هواية شيئًا أكثر وستنتهي بكسب لقمة العيش من القيام بما تحرص عليه. من المتوقع حدوث تطورات جديدة في كل جبهة من شأنها أن توسع أفكارك ويجب أن تغير طابع حياتك تمامًا. سوف تمر بلحظة نادرة من الرضا عن حياتك.

برج الحمل للصحة والعافية

اليوم أنت متفائل جسديًا ونفسيًا. سوف تنعكس معنوياتك في عملك. لقد كنت تعتني بصحتك بشكل ممتاز. اليوم ، قم بزيادة هذه العناية بلمسة إضافية قليلاً وانضم إلى برنامج اللياقة البدنية حيث يتسرب الملل بسرعة في داخلك. ستبقيك الشركة متحفزًا. ابحث عن شركة مرحة للمشي أو الركض.

برج الحمل اليومي للحب والعلاقة

هذا هو الوقت المناسب لمعالجة علاقاتك. الكواكب متراصة لدرجة أنك ستبدأ ببساطة في فهم أنه من الأفضل أن تترك ضغائنك القديمة تذهب وتفكر بدلاً من ذلك في إعادة بناء حياتك وعلاقاتك. ستظهر المشكلات فجأة على أنها ما هي عليه بالفعل وستدرك النسبة التي كنت تفوقها في التناسب.

برج الحمل الوظيفي والمال ابراج

بينما تمضي قدمًا ، قد يحاول الناس جذبك للأسفل. لا تدخل في أي نزاع لفظي تماما. دع عملك يمثلك. كلما تقدمت ، ستصل إلى حافة عندما يكون سحبك لأسفل صعبًا. استمر في القيام بالعمل الرائع. حافظ على الانسجام مع زملائك ومرؤوسيك. استحم عليهم بكلمات لطيفة.


توقعات برج الثور اليوم - الثلاثاء 24 نوفمبر 2020


برج الثور اليومي

من المحتمل اليوم تقلبات في المزاج ، وحتى أنك لن تكون مستعدًا لشرح سبب شعورك بالانزعاج الشديد والطريقة التي يمكنك بها تغيير الأشياء. سلوكك الخاطئ واستجابتك ستجعل الآخرين في حيرة من أمرهم. ومع ذلك ، تذكر أن تبقى على صدق المواقف تمامًا لأن ذلك وحده يمكن أن يساعدك على تحقيق أهدافك. خذ الأمور بسهولة اليوم وقصر نفسك على دور المراقب.

برج الثور للصحة والعافية

هذا اليوم هو كل شيء عن التغيير. ستكون متاحًا للاتصال بشخص سيحدث تغييرات جوهرية في حياتك أو يضعك على اطلاع مع الأشخاص الذين يمكنهم إحداث التغيير. ومع ذلك ، ليست كل التغييرات جيدة بالنسبة لك. سيتعين عليك تحليل ما إذا كان التغيير سيكون مفيدًا لك في نهاية اليوم قبل أن تختار السفر مع التدفق.

برج الثور اليومي للحب والعلاقة

إذا كنت تسير بثبات أو كنت تفكر في الالتزام بعلاقة ما ، فستكون جاهزًا للوصول إلى نتيجة اليوم. قد يخطط المشاركون أثناء العلاقة للخطوبة أو الزواج. يمكن أن يؤدي التحول في طاقات الكواكب اليوم إلى توجيه علاقتك خلال ضوء جديد. إذا كنت تتجنب الالتزامات من قبل ، فسوف ترحب بهم اليوم.

مهنة برج الثور وأبراج المال

ستكون مدفوعًا بمتطلب تشكيل فرق في حياة الأفراد. من المحتمل أن تحث على المشاركة في بعض الأعمال الخيرية التي يمكن أن تستغرق الكثير من الوقت والالتزام. سيتعين عليك اتخاذ بعض القرارات الصعبة مثل البقاء خلال هذه المنظمة الخيرية ، ومساعدة الآخرين وكسب أقل بكثير أو العودة إلى وظيفتك المعتادة وكسب الكثير.


توقعات برج الجوزاء اليوم - الثلاثاء 24 نوفمبر 2020


برج الجوزاء اليومي

تشعر اليوم بصراحة أكبر بكثير مما تفعله عادة. لقد كنت تتصرف بلباقة منذ فترة طويلة واليوم قد يبدو هذا خانقًا إلى حد ما. من المحتمل أن تفسد الحقيقة غير المستساغة اليوم وهذا قد لا يكون على ما يرام مع الجميع. من الأفضل التخطيط لبعض الأنشطة الانفرادية لأنه من غير المحتمل اليوم أن تغير سلوكك ليناسب الآخرين.

برج الجوزاء للصحة والعافية

قد تحتاج إلى اتخاذ إجراء تأديبي قوي لتدريب عقلك على التوق إلى الأطعمة الصحية فقط وجسمك يتوق إلى ممارسة الرياضة في بداية كل يوم. وغالبًا ما تكون هذه هي المغامرة الأكثر نجاحًا في حياتك! إذا لزم الأمر اسأل نفسك بشكل خاص - كيف حالك؟ من أجل رعاية أفضل لنفسك!

برج الجوزاء اليومي للحب والعلاقة

لقد كنت دائمًا لطيفًا ومبهجًا في علاقة الحب ، وقد خدمك هذا جيدًا في الماضي. ومع ذلك ، من المحتمل أن تفهم اليوم أن كل ما يحدث في حبك الجنسي هو أمر خطير بالفعل. قد يبدو هذا مخيفًا للغاية بالنسبة لك ، لكن يجب أن تفهم أن اتخاذ هذه الخطوة سيثري حياتك. ستجد الإنجاز طالما أنك تمتثل للقفز بكلتا القدمين بدلاً من اختبار المياه فقط.

مهنة الجوزاء وأبراج المال

قد تضطر إلى تغيير أسلوبك القاسي والبارع في التواصل اليوم. يجب أن تتصل بشكل أفضل بمشاعر الأفراد. وتريد محاولة معرفة ما يحتاجون إليه والمسار الذي يريدون اتباعه! حاول فهم كيفية عمل الأشياء بدلاً من فرض منهجياتك على الإحداثيات.


توقعات برج السرطان اليوم - الثلاثاء 24 نوفمبر 2020


برج السرطان اليومي

سيكون اليوم جيدًا في البداية على الرغم من أنه سينتهي به المطاف إلى أن يكون محمومة بعد ذلك. قد يكون استقبال شخص ما مريضًا أيضًا وستحتاج إلى حضوره وسط جدول مزدحم. ستحصل على السعادة من الأصدقاء أو ربما الزملاء ويمكنك وضع خطط لقضاء الوقت معهم في المستقبل القريب.

برج الصحة والعافية السرطان

قد تكون نهاية اليوم بمثابة تحدٍ بالنسبة لك! ولكن مع التدريبات الروحية مثل اليوجا والتأمل وتاي تشي ستتغلب على كل عقبة تمنعك من الوصول إلى صحة نزيهة! إذا ظهرت مشاكل فلا تجهلها ، فاستعجل إلى أقرب أخصائي طبي واطلب منهم علاجك بأدوية خفيفة.

برج السرطان اليومي للحب والعلاقة

اليوم مناسب لقضاء وقت ممتع مع عائلتك. ستراقب أيضًا بعض الالتزامات العائلية المهمة الآن. اصطحب أطفالك إلى لعبة أو قم بزيارة مكانهم المفضل. ستقضي أيضًا بعض الوقت مع والديك وإخوتك. الأمسية مناسبة بشكل خاص للرومانسية والتجمع الحميم. سوف تستكشف مشاعر بعضكما البعض بدقة اليوم.

مهنة السرطان وأبراج المال

يجب أن تولي اهتمامًا خاصًا لعملك اليوم حيث سيراقب رؤسائك تقدمك عن كثب. سوف يتأثرون بتفانيك وصفاتك القيادية القوية. لذلك ، مع بذل جهد إضافي على صعيد العمل اليوم ، قد ينتج عن تقدم كبير في وقت لاحق لأن رؤسائك سيكونون ملزمين بوضع علامة على مؤسستك.


توقعات برج الأسد اليوم - الثلاثاء 24 نوفمبر 2020


برج الأسد اليومي

كن صريحًا مع نفسك لأن هذه غالبًا ما تكون الخطوة الوحيدة التي ستساعدك في كل موقف! لا تتردد في معرفة ما تفضله بدلاً من التضحية برغباتك من أجل الآخرين فقط. ستشعر بالارتباك عند اختيار المكان الذي تبدأ منه ، لذا فقط أعط الأولوية لجميع العناصر التي تحاول تشكيل خيار منها!

برج الأسد للصحة والعافية

يشار إلى مستويات منخفضة من الطاقة وضعف القدرة على التحمل لهذا اليوم. هذا ليس مفاجئًا في كثير من الأحيان ، مع الأخذ في الاعتبار الضغط الذي كنت ببساطة تضعه مؤخرًا على صحتك. احصل على بعض التدليل والراحة التي تشتد الحاجة إليها إذا كنت ترغب في الاستمرار في الإنتاج. ترغب في معرفة حدودك الجسدية والاستراحة وفقًا لذلك. قيادة نفسك بسرعة كبيرة جدًا قد تجد نفسك ضارًا بصحتك الجسدية.

برج الأسد اليومي للحب والعلاقة

ستكتشف بعدًا بديلًا في علاقتك. كان سلوك شريكك محيرًا للغاية مؤخرًا ، لكن الأسباب ستصبح متاحة اليوم. لكن الأمر متروك لك فيما تفعله بهذه المعلومات. يُنصح بالتفكير طويلًا وبعمق قبل اتخاذ أي إجراء. يجب على الأشخاص المنفردين المضي بحذر مع شخص بديل.

برج الأسد الوظيفي والمال

يسود جو من الصداقة الحميمة والبهجة العالمية في مكان عملك اليوم وستستمتع حقًا بالقيام حتى بالمهام الدنيوية التي تكرهها عمومًا. ستجد حماسًا جديدًا لعملك ومن المحتمل أن تتلقى دعمًا نشطًا من زملائك لإنهاء مسؤولياتك. يجب عليك إنهاء جميع الوظائف المعلقة اليوم لأنه قد يكون الوقت المناسب لإنهاء هذه المشاريع اليوم.


توقعات برج العذراء اليوم - الثلاثاء 24 نوفمبر 2020


برج العذراء اليومي

هذا هو أبسط وقت لقطع الخشب الميت في حياتك. لقد كنت متمسكًا بميزة لا تستمتع بها بدافع الالتزام أو بسبب العجز. كنت تجد صعوبة في الخروج من هذا المثال ، لكنك اليوم ستكون مستعدًا لإيجاد الشجاعة الداخلية لطلب تلك الخطوة النهائية. ستتم مساعدتك حتى من خلال حدث ما خلال هذا.

برج العذراء للصحة والعافية

إذا كنت تحارب وزنك ، فستشهد اليوم بعض النتائج الإيجابية. إنه أبسط وقت لبدء نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة. ستكون فرص النجاح أعلى إذا كنت تتلقى المساعدة والمشورة من شخص ما تقريبًا فيما يتعلق بممارساتك الصحية. ستشعر بالحيوية والتفاؤل البديل اليوم.

برج العذراء اليومي للحب والعلاقة

حبيبتك القديمة تحاول أن تكون بديلًا. تريد منحهم فرصة وتقدير جهودهم للتوفيق بين الاختلافات بينكما! ومع ذلك ، اجعلهم مدركين تمامًا للأخطاء التي يحتاجون إلى ارتكابها في الماضي والتي لم يعد مسموحًا لهم بتكرارها.

مهنة برج العذراء وأبراج المال

هذا هو أبسط وقت لإبراز كل جهودك والتفكير في تعزيز طموحاتك. ستكون متحمسًا وملتزمًا بالتأكد من قمة المشروع الذي تشارك فيه. لن يؤدي تصميمك وجهودك الجيدة إلى هدر وستتوقع مكافآت غنية في المستقبل القريب. ستتلقى أيضًا الدعم الكامل من عائلتك خلال هذا المشروع.


توقعات برج الميزان اليوم - الثلاثاء 24 نوفمبر 2020


برج الميزان اليومي

لقد حان الوقت لطلب بعض الخطوات الجريئة. هذا ليس الوقت المناسب للتردد. بدلا من ذلك ، فإن العمل الحاسم أمر بالغ الأهمية. لا تتراجع عن الفرص. يمكن أن تغير قفزة الدين في هذه المرحلة حياتك بشكل كبير إلى الأعلى ، على الرغم من أنها لن تبدو كذلك الآن. حان الوقت أيضًا لإعادة تقييم العلاقات القديمة وقطع الأشجار الميتة.

برج الميزان للصحة والعافية

تشعر أنك في أعلى مستويات صحتك البدنية وغالبًا ما يكون هذا هو أبسط وقت لتحديد أهداف جديدة ودفع نفسك أكثر. الرياضيون وآخرون المشاركة في التدريب البدني سوف تتمتع بنجاح كبير اليوم. ستتحسن حالتك النفسية أيضًا حيث تشعر أنك خالي من التوتر وحيوي ونشط. ستكون مستعدًا أيضًا لإصابة من حولك بحماستك وتفاؤلك وقد تساعد الآخرين على البدء في نظام صحي خاص بهم.

برج الميزان اليومي للحب والعلاقة

من الأهمية بمكان ألا تتسرع في أي استنتاج أو ترك المفاهيم الخاطئة تتراكم في علاقتك. اذهب إلى درجة أكبر من الانفتاح والصدق لأن بيئة عدم الثقة ستتطلب على الأرجح تمسكًا راسخًا بعلاقتك خلال هذه الحقبة. احرص على عدم السماح لشخص ثالث بالتأثير في رأيك حول شريكك وسلوكك تجاهه / تجاهها.

الميزان الوظيفي والمال ابراج

لقد تلقيت الكثير من المساعدة من زملائك في العمل. حان الوقت لرد الجميل. لذا ، عليك أن تساعد شخصًا ما في العمل اليوم وقد يؤدي هذا في الواقع إلى ترسيخ وضعك في مكتبك ويمكن أن يزيد من شعبيتك. بينما ستعمل لفترة أطول اليوم ، فإن هذا غالبًا ما يستحق الجهد المبذول.


توقعات برج العقرب اليوم - الثلاثاء 24 نوفمبر 2020


برج العقرب اليومي

هذا اليوم مناسب بشكل خاص لقضاء الوقت مع عائلتك. اختر بعض الترابط مع | جنبًا إلى جنب مع الخاص بك> مع والديك أو أخيك أو استمتع بوقت هادئ مع زوجك. شارك خلال نشاط ممتع مع أطفالك. على الرغم من أن ضغط العمل يهدد بالتصاعد ، ضعهم جانبًا لهذا اليوم والاحتفال بالتجمع. ستندهش مما ستتعلمه من هذه الجلسات العائلية.

برج العقرب للصحة والعافية

امنح نفسك الكثير من الوقت للتعرف على روتين اللياقة البدنية. هناك مشكلات صحية في ذهنك منذ الأشهر القليلة الماضية ، لكنك لم تكن مستعدًا لمعرفة ما يُزعم أنك ستفعله لمساعدتها! لقد كنت استباقيًا وستكون جاهزًا للحفاظ على صحتك في الوقت المناسب.

برج العقرب اليومي للحب والعلاقة

لا جدوى من شد علاقة لسبب محض أنك ببساطة داخل العلاقة لفترة طويلة. ستشعر اليوم بالضعف بسبب عدم اليقين وعدم الاستقرار العقلي. لا تشعر بالذنب. الاتصال لا يستحق التمسك به. استمر. نظم عقلك اليوم. ستخرج من علاقتك إذا أوجدت نفسك قويًا بدرجة كافية.

مهنة برج العقرب والمال ابراج

اليوم مناسب نوعا ما للمشاريع المتعلقة بالوظيفة اليوم. لقد كنت دائمًا مخلصًا ويعمل بجد وفي الماضي ، بدا الأمر غير مجزي عدة مرات. لكن الآن ، الثروة ستبني لكل شيء. مجموعة متنوعة من مشاريعك ستؤتي ثمارها بنجاح. غالبًا ما يكون هذا هو اليوم الذي تتمتع فيه بمدح رؤسائك وتملق صغارك.


توقعات برج القوس اليوم - الثلاثاء 24 نوفمبر 2020


برج القوس اليومي

أنت بحاجة إلى مساعدة ، وبالتالي كلما أدركت ذلك بشكل أسرع كلما كان ذلك أعلى. يمكن للمكالمة في الوقت المناسب مع الحبيب أو المرشد أن تقدم شكراً ممتداً لترسيخ راحة بالك وموقعك في الحياة. ستبدأ التغييرات التي تقاومها في تكوين معنى أكبر وستبدأ طريقة تنفيذ هذه التغييرات. لا تدع نفسك تحل محل طريق الضرورة العملية.

برج القوس للصحة والعافية

الحوادث البسيطة هي احتمال قوي ، خاصة على الطريق. لذا كن حذرًا جدًا أثناء القيادة أو عبور الطريق لأنه قد يحدث تصادم الآن. حتى لو كنت حذرًا ، فقد يكون سبب الحادث أيضًا تهور الآخرين. لذلك ، مطلوب استراتيجية دفاعية. القليل من الاهتمام الإضافي يمكن أن يساعد في تجنب المتاعب الكبيرة اليوم.

برج القوس اليومي للحب والعلاقة

أنت قوي ماليًا وستعجب في أي تاريخ. ولكن على عكس معظم الأشخاص ، ستصادف البعض ممن يرغبون في التأكد من مواهبك الطبيعية ويمكنهم أن يحبوا ما أنت عليه! ستبدأ في التفكير في هذا الشخص وبدون أن تدرك ، ستشارك هذا الشخص بشكل رومانسي قريبًا. حسن الاختيار ، تفضل!

مهنة القوس والمال ابراج

سوف يمر اليوم بسلاسة خاصة في مكان العمل. من الأفضل الآن إكمال أي مشاريع صعبة كنت ببساطة تؤجلها لبعض الوقت الآن. من المحتمل أن تنجز الكثير - تمامًا كما توقعت ، وقم بإزالة جميع الأعمال المتراكمة. أنت مليء بالطاقة الإيجابية وغالبًا ما يؤثر ذلك على كل من حولك بطريقة إيجابية.


توقعات برج الجدي اليوم - الثلاثاء 24 نوفمبر 2020


برج الجدي اليومي

مع لمسة من الصبر والتحمل ، يمكن أن يكون اليوم مثمرًا للغاية بالنسبة لك. لكن امتلاك هذا الصبر غالبًا ما يكون التحدي الأفضل الآن. يبدو أن الوقت يعيق عملية الزحف وسيتحرك الرمز البريدي بسرعة كافية ليناسب حالتك المزاجية. ولكن إذا كنت تحاول التعجيل بهذه الطريقة ، فسوف تدمر جدول أعمالك تمامًا. حاول أن تبدأ اليوم ببعض التمارين المهدئة لتنظيم طاقتك.

برج الجدي للصحة والعافية

لقد تأثرت بمشاكل صحية مطولة وطويلة الأمد ولكن من اليوم ، ستبدأ طريقة التعافي. إذا كنت تعاني من بعض الأمراض المزمنة ، فستكون أيضًا على استعداد لإيجاد حل مستقبلي محتمل لذلك. بشكل عام ، من المحتمل أن يتحسن وضعك الصحي الآن. اعتني بنظامك الغذائي للإسراع في طريقة الشفاء.

برج الجدي اليومي للحب والعلاقة

سيكون لديك على صحنك أكثر مما قد تتعامل معه. يبدو أنك متورط في شؤون متعددة جنبًا إلى جنب مع جدول عمل مزدحم. وبالتالي ، عليك أن تفرط في عملك مما قد يقنعك بأن يكون قاتلاً لك في المستقبل. حاول أن تكون صادقًا ومنفتحًا مع شريكك واستمتع فقط بما لديك أثناء حصولك عليه.

مهنة الجدي والمال ابراج

من المحتمل أن تحث على عرض عمل جيد حقًا اليوم ، ولكن في مجال مختلف تمامًا. ستحتاج إلى الانخراط خلال الكثير من المقارنة لطلب القرارات المناسبة المتعلقة بالوظيفة. على الرغم من أن هذا لا يكون سهلاً في كثير من الأحيان ، فمن المستحسن عدم تغيير مجالك بالكامل. كنت ترغب في طلب توصية من عائلتك أو شريكك بخصوص الوظيفة التي ستبقى.


توقعات برج الدلو اليوم - الثلاثاء 24 نوفمبر 2020


برج الدلو اليومي

اليوم هو وقت القرار. كنت قلقًا بشأن بعض المشكلات في الأسبوع الماضي. ومع ذلك ، تود اليوم أن تطلب خيارًا قد يبدو صعبًا في البداية. سيرشدك قلبك في الاتجاه الصحيح. فكر فيما تريد أن تفعله بدلاً من ما يجب عليك فعله واتبع قلبك. قد يكون هذا مفيدًا لك في نهاية اليوم.

برج الدلو للصحة والعافية

عليك أن تفهم أن عافية العقل مهمة وأن السعي لتحقيق أهداف اللياقة البدنية من المحتمل أن يخلصك من عدم الرضا. ومع ذلك ، فأنت تقود جسمك أكثر بحثًا عن طريقة للعافية. بدلًا من ذلك ، اذهب لبعض تمارين التنفس وتقنيات الاسترخاء. سيساعدونك أيضًا في التأثير على مشاكل قلة النوم التي تواجهها مؤخرًا.

برج الدلو اليومي للحب والعلاقة

من المحتمل أن تنجرف عن قدميك بإيماءة يقرر شريكك تشكيلها. إذا كنت معتادًا على تناول وجبات عشاء حميمة ، فكن مستعدًا لتجمع عائلي صاخب ولكن ودي الليلة والعكس صحيح. إذا كنت عازبًا ، يمكن أن تساعدك هذه الإيماءة في رؤية شريكك المحتمل خلال ضوء جديد واتخاذ قرارات بشأن المدى الطويل وفقًا لذلك.

برج الدلو الوظيفي والمال ابراج

يبدو أن تكلفة السفر إلى مكان عملك تتزايد يومًا بعد يوم. كما يظهر الورق المقوى أن سياسات المكتب قوية وتتعامل معكم مؤخرًا. لكنك تحتفظ بالعمل كما كان شائعًا وستتم ترقيتك قريبًا. على أي حال ، ستستمر السياسة في التصاعد بدافع الغيرة.


توقعات برج الحوت اليوم - الثلاثاء 24 نوفمبر 2020


برج الحوت اليومي

أنت متواضع اليوم وستشهد خدمة نكران الذات. أنت في نهاية العطاء. ستضحي ببعض الوقت أو بمال مساحة أو ربما طعام لإرضاء الآخرين. سيحترم الناس هذا الفعل الذي تقوم به. راقب عتبتك. التركيز على أطفالك. سيكونون عرضة للإصابة ببعض العدوى. قضاء وقت في الاستقبال وتناول الطعام الصحي.

الصحة والعافية برج الحوت

يجب أن تشتري مع نفسك دائمًا أداة إكلينيكية لتتبع نبضاتك ومستوى السكر وعلامتك الحيوية. يجب عليك مراقبة هذه عن كثب. سيساعدك على أن تعيش الانحرافات التي قمت بها في الحفاظ على صحة متوازنة وكذلك لتتبع تقدمك.

برج الحوت اليومي للحب والعلاقة

الآن من وقتك سوف تنغمس في الملذات الجسدية في الغالب! هناك شخص حميم وحميم في الجوار وأنت فقط لا تستطيع مقاومته! لكن احذر ، فالفاكهة المحرمة يصعب هضمها! أكد أنه ليس لديك أي عواقب تواجهها ناشئة عن هذه المغامرة المرحة والممتعة لك.

مهنة الحوت وأبراج المال

من المحتمل أن يتطور الاحتكاك بينك وبين شريكك ، لكنك ترغب في البقاء على وجهة نظرك وعدم التراجع عنها. لا تقلق لأن هذا المثال لن يسبب قطيعة دائمة. على الرغم من أنه قد يكون هناك أيضًا شعور مؤقت بالبرودة ، إلا أن شريكك سيدرك أنك ببساطة فعلت ما كنت تعتقد أنه صحيح وستكتسب المزيد من الاحترام منه / منها.




هذا الموضوع في مدونة حبيبتي من قسم حظك اليوم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-