يقال إن Samsung Galaxy S20 Fan Edition يواجه مشكلات في الشاشة التي تعمل باللمس

 يقال إن Samsung Galaxy S20 Fan Edition يواجه مشكلات في الشاشة التي تعمل باللمس

يقال إن Samsung Galaxy S20 Fan Edition يواجه مشكلات في الشاشة التي تعمل باللمس

يعد هاتف Galaxy S20 FE (إصدار Fan) الذي تبلغ تكلفته 699 دولارًا بمثابة استجابة سامسونج لبدائل Android شديدة التنافسية والغنية بالميزات ، ومع ذلك فهي ميسورة التكلفة بشكل معقول ، وأيضًا باعتباره الرائد القياسي S20 / S20 + و S20 Ultra بعلامات أسعارهما الباهظة. اضطرت Samsung إلى قطع بعض الزوايا من أجل خفض سعر S20 FE وبالتالي الوصول إلى المزيد من المعجبين ؛ ومع ذلك ، يشكو اثنان منهم الآن من مشاكل الشاشة التي تعمل باللمس مع الجهاز ، مما يتسبب في عدم استجابة الشاشة أو التصرف بشكل متقطع لإدخالات المستخدم.

عادةً ما تحتفظ Samsung بسلسلة Galaxy A متوسطة المدى للجمهور المهتم بالقيمة ، لكن إصدار الشركة S20 'Fan Edition' كان إدخالًا منعشًا خلال هذه المساحة بعد استقبال فاتر لهواتف Galaxy S20 و S20 + و S20 Ultra المتميزة. تم إطلاقه بسعر 999 دولارًا و 1199 دولارًا و 1399 دولارًا على التوالي.


من ناحية أخرى ، يقدم جهاز S20 FE الذي تبلغ قيمته 699 دولارًا تنازلات ذات مغزى مع ظهره البلاستيكي وكاميرا ذات جودة أقل قليلاً وشاحن أبطأ بقوة 15 وات داخل الصندوق. ومع ذلك ، فإنه يحتفظ بمعدل تحديث 120 هرتز لأخيه باهظ الثمن مع فقدان ضئيل في الدقة على شاشة مسطحة أكبر 0.3 بوصة أيضًا. كما أنه يتميز ببطارية أكبر قليلاً تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تتفوق على جودة S20 بمقدار 500 مللي أمبير في الساعة ، إلى جانب دعم الشحن اللاسلكي و 5 G ومقاومة الغبار / الماء IP68.


بالنسبة لمحبي Galaxy S ، يتم الترحيب بـ S20 FE 5G لأنه الهاتف الذكي الأفضل من سامسونج الذي يغطي جميع الأساسيات دون كسر البنك. ولكن من المحتمل أن يتطلع أولئك الذين يتطلعون إلى شراء واحدة بحذر حيث يقال إن بعض الوحدات المبكرة تتأثر بمشكلات الشاشة التي تعمل باللمس.


يقال إن Samsung Galaxy S20 Fan Edition يواجه مشكلات في الشاشة التي تعمل باللمس

انتقل المستخدمون إلى Reddit ومنتديات مجتمع Samsung للشكوى من سلوك شاشة اللمس غير المنتظم مع S20 FE ، بما في ذلك الحساسية المفرطة وعدم الاستجابة وصنابير "الأشباح" ومشكلات التمرير. يجد بعض المستخدمين أيضًا أن مدخلات شخصياتهم تسجل خطأً كتمرير سريع ، في حين أن تقارير 9to5Google لوحدة المراجعة الخاصة بهم تتحول بانتظام إلى وضع "الجيب" أثناء وجود الهاتف في متناول اليد.


سامسونج ، على ما يبدو ، غير مدركة لهذا العيب ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه غير منتشر لأن الهاتف تم إصداره منذ بضعة أسابيع فقط ، وبالتالي من المحتمل أن تكون المشكلة محصورة في مجموعة مبكرة من الوحدات. تعد شاشات الهواتف الذكية عنصرًا أساسيًا في Samsung ، حتى على الأجهزة ذات المستوى الأدنى أو المتوسط ​​، ومن غير المعتاد أن يعرض هاتف Galaxy S-series مثل هذه المشكلات. توقع إصلاح OTA ، أو في أسوأ الأحوال ، استدعاء جهاز من الشركة بمجرد تحديد الأمر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-